تحميل تطبيق GooglePlay Games علي الاندرويد 2019

معلومات حول خدمه Gmail المقدمه من شركه Google







نبذه حول خدمه Gmail :-
Gmail هي خدمه بريد ألكتروني و من اكبر خدمات البريد في العالم تم انشائها و تطويرها من قبل شركه Google, لتسهيل وصول رسائل الانترنت, بدات الخدمه لاول مره في عام 2004 و كانت تجريبيه و كان المستخدمين يمكنهم الدخول بواسطه الدعوه فقط ولم تكن مفتوحه في هذا الوقت و تم البدء في النسخه التجريبيه في عام 2007 و كانت بسعه 1 غيغابايت .

و عندما تم اطلاق الخدمه في عام 2004 كانت تعمل في كل من المملكه المتحده و المانيا و استراليا, كما ان الشركه قامت بتوفير حسابات بدون اي دعوه لكل من يعيش في نيوزلندا و استراليا و مصر و اليابان في عام 2006 .

كما ان خدمه Gmail كانت تحتوي علي محرك بحث بالاضافه الي ان يمكن لمستخدمين Gmail التحدث مع مستخدمي Google Talk عبر صفحه البريد و Google Talk (هو برنامج يعمل علي نظام ويندوز و كان يستخدم في التواصل النصي و الصوتي و كان من تطوير شركه Google) .

خدمه Gmail حاليا تعمل بشكل مجاني بالكامل مع سعه 6 غيغابايت كما يمكنك شراء 10 غيغا اضافيه بسعر 20 دولار في السنه الواحده, كما ان السعه يمكنها الوصول الي حوالي 400 غيغابايت بسعر يقدر بـ 700 دولار امريكي .

كما ان Gmail تدعم جميع اللغات, تحتوي بالفعل حاليا علي 40 لغه من بينها (العربيه, الانجليزيه, الروسيه, الاسبانيه, الهنديه, الالمانيه, الفرنسيه, الايطاليه, التركيه, اليبانيه, الكوريه) .

مميزات خدمه البريد الالكتروني Gmail :-
خدمه Gmail تتميزه بالعديد من المميزات الغير موجوده في اي خدمه بريد اخري .

سعه التخزين :
شركه Google تتيح سعه تخزين مجانيه تصل الي 15 غيغابايت و هذه خدمه و سعه تخزين لم تتوفر في اي خدمه بريد الكتروني اخري مع زياده هذه السعه المجانيه يوميا, كما يمكنك تسجيل جميع رسائلك دون ان تضطر الي مسحهم, و هذه الخدمه هي ما تجعل المستخدمين يستمرون مع خدمه Gmail المقدمه من شركه Google .

مختبرات Gmail :
في عام 2008 قامت شركه Google بتقديم ميزه جديده لمستخدمي Gmail و هي واجهه مستخدم باللغه الانجليزيه, يتمكن المستخدمين في هذه الميزه تجربه خصائص جديده كما يمكنهم تفعيل او تعطيل هذه المميزات و تم طرح هذه الميزه من المطورين مع جمع احصائيات هذه الميزايا و في حال وجود قبول بين المستخدمين سيتم دمجها مع خدمه Gmail بشكل رسمي .

دعم العديد من اللغات :
يدعم Gmail تقريبا ما يقارب 40 لغه مختلفه للتسهيل علي جميع المستخدمين حول العالم استخدام Gmail بشكل مريح للغايه .

الحفظ التلقائي :
يقوم Gmail بالحفظ التلقائي للرسائل سواء ان كانت مرسله او تم استقبالها و التي تم كتابتها, و تعتبر هذه ميزه جيده جدا لما قد يحدث من اخطاء فهو يقوم بالحفظ سريعا حتي لا تضيع الرسائل عند وقوع اي خطاء .

تدعم خدمه Gmail كل من المتصفحات الاتيه :-
  • سفاري 1.2.1 او احدث
  • موزيلا فاير فوكس 0.8 او احدث
  • نتسكيب 7.1 او احدث
  • انترنت اكسبلورر 5.5 او احدث
  • جوجل كروم

تعليقات